شاهد حلقات المسلسل المغربي صافي سالينا في رمضان

مسلسل مغربي جديد في رمضان 2022 بعنوان "صافي سالينا" وهو قصة حياة بين زوجين في زمن جائحة الفيروس.

مسلسل صافي سالينا مترجم

يتوقع صناع المسلسل المغربي الجديد الذي سيعرض في شهر رمضان القادم مسلسل "صافي سالينا" إنتاجه للجمهور المغربي والعربي أيضا على القناة الثانية في شهر رمضان المقبل الذي سيتم عرض الحلقة الأولى في أول أيام شهر رمضان المبارك. المسلسل الذي يقوم ببطولته نجوم مغاربة مشهورين جدا ولديهم معجبين ومتابعين من المغرب تحديدا والعرب ايضاً، يعرض في مراكش موشن بيكتشرز تحت إشراف المخرج الرائع والمميز في كل أعماله المغربية هو محمد علي مجبود من أبرز أعمال المخرج محمد علي المجبود الفلم الشهير "الأستاذ" الذي أنتشر في عام 2020 والكثير من الناس أستمتع بمشاهدة الفلم

مسلسل صافي سالينا الحلقة 1 الاولي

أيضا قام المخرج بإخراج مسلسل "هاينة" التي تم تنزيلها في عام 2020 وأيضا المسلسل الرائع "ولا عليك" انتشر في عام 2018 ومسلسل "الله يسامح" انتشر في عام 2017 ومسلسل "دار الضمانة" كل هذا الأعمال الشهيرة والرائعة هي من إنتاج المخرج محمد علي الجبور الذي  أنولد في مدينة مراك عام 1978 وهو أنسان مغربي أنولد في دولة المغرب ، وأول شركة إنتاج مغربية عالمية ديون فيلمز "دون فيلمز" منتج إبداعي لأفلام أمريكية عظيمة مثل John Wick للثالث. مرة ، جاك رايان ، مسرحية جانز لامومي ، وأفلام وأفلام أخرى من أمريكا. مسلسل "صافي سالينا" يعود إلى المشهد المغربي من فترة الحجر الصحي وإصابات الجائحة وقبل ذلك بقليل ، حيث يروي في 15 سيرة ذاتية ، قصة عن انقسام الزوج والزوجة الذي استمر أكثر من 17 عاما بسبب الخيانة الزوجية والكثير من المشاكل الزوجية التي حصلت وسببت بخيانة زوجية كاملة.

مسلسل صافي سالينا الحلقة 1 الاولى HD اون لاين

لكن منذ بدء إجراءات الطلاق ، يبدأ جائحة التاج وجبر الضرر من الحالة الصحية والحجر الصحي للجميع في منازلهم ولا يستطيع احد مغادرة المنزل والخروج من المنزل بسبب الحجر الصحي أو الحجر المنزلي، الأمر الذي يضع خط تقارب ، زوجة تنطوي على شخصية فنانة سامية. يقرر أكريو بناء جدار فاصل في المنزل ، ومن هنا تبدأ الأحداث في الدراما الاجتماعية الكوميدية المضحكة والممتعة كذالك. كما يشارك في مسلسل "صافي سالينا" الفنانة الماهرة نزهة ركركي التي قد مثلت في 14 عمل مغربي مختلف مثل دار الهنا و دابا تزيان و باب التوبة و الراحة والسياحة و أولاد البلاد و وداعا أمهات وهنا ولهيه و جار ومجرور و أبواب النافذة و أنا ومراتي ونسابي و ساعة مبرومكة وعندي عندك و ولاد مرزوق.

مسلسل صافي سالينا على التليجرام

إلى جانب الفنانة الكبيرة سامية أفريو هي ممثلة ومخرجة ومقدمة برامج ولدت في يوم 28 من شهر مايو في سنة 1972 في مدينة شفشاوي بالمغرب وقد مثلت الكثير من الأعمال الرائعة مثل باب البحر و الدار المشروكة و الدرب و سر المرجان و بنات لالة منانة الموسم 1 و1 و أيضا قد شاركت في الحسين والصافية و محاين د الحسين و أخر الفرسان و النية تغلب و علي ربيعة والأخرون أيضا قد بدت بدايتها في كيد النساء و للا حبي والفنانة غنى قباج والممثلة عدنان مهجة والممثلة أمل الأطرش والممثلة الشابة منال. أمين بلحاج وندى بلقا والممثل مصطفى خونة. يشار إلى أن صافي سالينا من تأليف وتأليف عدنان مهاجة ويحيى الفندي ، وإخراج علي المجبود ، وإنتاج دون فيلمز.

مسلسل صافي سالينا عبر التيليجرام مشاهدة المسلسل/preview/button

التعليقات

أحدث أقدم